المواضيع الرئيسية

خطاب الرئيس ؛ رد شامل على الوضع السياسي والاقتصادي والاجتماعي ......... !

أحد, 11/28/2021 - 16:38

لا شك عزز خطاب فخامة رئيس الجمهورية بمناسبة عيد الاستقلال 61 شعبيته واظهر ايضا هذا الخطاب للمراقبين والمهتمين بالشأن العام من خلال الدقة في الارقام وتحديد طبيعة الانجازات ان النظام رغم المدة الزمنية القصيرة ورغم حالة الطوارىء الصحية قطع خطوات جبارة في الوصول الي بيوت المواطنين المحتاجين وذلك باحترام اجندة التزاماته المتمثلة في ب

قراءة في خطاب الرئيس غزواني بمناسبة ذكرى الاستقلال/ ادوم عبدي اجيد

أحد, 11/28/2021 - 16:33

الاحتفالات بعيد الاستقلال المجيد تعيد إلى الأذهان اعتزاز كل الامة بمجدها و تاريخها التليد.. تردد الأناشيد و تعد المقابلات و تستنطق الذاكرة لبعض الأشخاص.

تهنئة خاصة للواء محمد فال امعييف على التوشيح الرئاسي المستحق

أحد, 11/28/2021 - 12:28

وشح فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني ، صباح اليوم الأحد الـ28 نوفمبر 2021 خلال حفل رفع العلم بالقصر الرئاسي بنواكشوط بوسام كوماندور في نظام الاستحقاق الوطني اللواء محمد فال ولد امعييف، القائد المساعد لأركان الدرك الوطني .

 

توشيحات برئاسة الجمهورية في حفل رفع العلم بمناسبة الذكرى الـ61 للاستقلال الوطني / أسماء

أحد, 11/28/2021 - 12:15

وشح فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني ، صباح اليوم الأحد الـ28 نوفمبر 2021 خلال حفل رفع العلم بالقصر الرئاسي بنواكشوط عددا من القادة العسكريين والموظفين المدنيين بعدد من القطاعات الحكومية .

 

وجاءت التوشحيات كالتالي :

 

بوسام كوماندور في نظام الاستحقاق الوطني:

 

محمد ولد سيدي عبد الله يكتب: خطاب الرئيس كان مفعما بالصدق والأمل

أحد, 11/28/2021 - 08:26

تستهدف مضامين الخطاب الذي وجهه فخامة رئيس الجمهورية وجدان الأمة، بعيدا عن الرسائل الاستهلاكية التي تلعب بالوقت وترتع في المجاملة.
اهتدى الخطاب بنور الصدق الذي نحتاجه في مناسبات التواصل مع القادة : مستوى التنفيذ ليس مرضيا، ورغم ذلك سنعمل على إنجاز كل وعودنا،

الأمير ولد صيبوط يهنئ رئيس الجمهورية المحترم الصدوق على خطابه القيم بمناسبة الذكرى ال61 للاستقلال

سبت, 11/27/2021 - 21:54

هنأ السيد الأمير ولد صيبوط فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني ؛ الرئيس المحترم الصدوق على الخطاب الواقعي الذي ألقاه بمناسبة الذكرى ال61 لعيد الاستقلال الوطني المجيد.

الخطاب الذي بث الأمل .. الخطاب القيم الذي يستشرف مستقبل البلاد بكل هدوء ويبعث الأمل والثقة .

الوزير الأول يشكر سكان الحوض الشرقي ويهنؤهم على نتائج ملتقى التنمية بالولاية

سبت, 11/27/2021 - 21:25

أعرب الوزير الأول محمد ولد بلال عن خالص تشكراته لسكان ولاية الحوض الشرقي؛ وخاصة سكان المقاطعات التي شملتها جولته التي اختتمت اليوم (السبت) بعد أن شهدت تدشين وإطلاق العديد من المشاريع التنموية والخدمية؛ على حفاوة الاستقبال وكرم والضيافة.

العربي ينشر نص خطاب الرئيس غزواني بمناسبة الذكرى ال61 الاستقلال الوطني

سبت, 11/27/2021 - 20:47

"بسم الله الرحمن الرحيم وصلى الله على النبي الكريم مواطني الأعزاء، غدا، نحتفل معا بالذكرى الواحدة والستين لعيد الاستقلال الوطني، عيد العزة والشموخ. لقد شكل استقلال بلادنا حدثا فاصلا في تاريخ شعبنا الأبي، غرس جذوره أبطال مقاومتنا الوطنية، وسقوها بدماء الشهادة، ومداد اليراع، حتى أثمرت حرية وسيادة، في كنف دولة حديثة مستقلة.

الصفحات

إعلانات

إعلان