
ألزم فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني أعضاء الحكومة؛ وكبار المسؤولين بقضاء الراحة داخل البلاد، مذكرا بمزايا وفوائد التجربة الماضية وانعكاسها على اقتصاد الوطني؛ وتنمية المناطق الداخلية.
جاء ذلك خلال الاجتماع العادي لمجلس الوزراء المنعقد اليوم الأربعاء بالقصر الرئاسي بنواكشوط.















