أشرفت جهة إينشيري، صباح اليوم، بحضور حاكم مقاطعة بنشاب، ونائب رئيس الجهة السيد الشيخ النناه، وعمدة بلدية بنشاب، وعمدة بلدية امحيجرات، وممثلي اتحادية المنمين، على انطلاق المرحلة الثانية من برنامج توزيع الأعلاف بمقاطعة بنشاب، التي تضم بلديتي بنشاب وامحيجرات.














