
في إطار مشاركته في فعاليات مؤتمر ومعرض النقل الجوي الإفريقي المنعقد حالياً بالعاصمة التوغولية لومي، أجرى المدير العام للوكالة الوطنية للطيران المدني، السيد باب أحمد ولد محمد ولد باب أحمد، سلسلة لقاءات ثنائية رفيعة المستوى مع عدد من كبار مسؤولي هيئات الطيران المدني وشركات النقل الجوي الإفريقية، وذلك بهدف تعزيز التعاون المشترك وتو















