
قررت محكمة ولاية تيرس الزمور، اليوم الاثنين، الإفراج عن المدان الولي سعد بوه ولد الخليفة، أحد سجناء الخزينة العامة منذ أكثر من خمس سنوات.
و حسب موقع صحراء ميديا فإن المدان ولد الخليفة كان قد حكم عليه بالسجن خمس سنوات ودفع غرامة تصل إلى أكثر من نصف مليار أوقية قديمة.















