بحضور العمدة.. نادي بنشاب يحرز كأس عصبة نواكشوط الغربية ويضمن الصعود لدوري الدرجة الثالثة

أحد, 06/28/2026 - 00:39

بحضور ومواكبة من عمدة بلدية بنشاب، السيد محمد عبد الله ولد محمدو، تُوِّج فريق بنشاب بطلاً للدوري الجهوي لكرة القدم بولاية نواكشوط الغربية مساء اليوم السبت، بعد فوزه على فريق الجنكة من بوتلميت بركلات الترجيح (5-3)، عقب مباراة اتسمت بالندية والإثارة.

وبهذا الإنجاز، ضمن الفريق تأهله إلى دوري الدرجة الثالثة، في محطة جديدة تعكس الجهود المبذولة لتطوير الرياضة في البلدية.

ويأتي هذا التتويج ثمرة للعمل الذي يقوده نادي بنشاب، برئاسة السيد محمد الأمين ولد أحمد لمبارك، ودعم ومواكبة مختلف الفاعلين، بما يسهم في تعزيز حضور الرياضة ورفع اسم بنشاب في المحافل الكروية.

إعلانات

 

إعلان