
استقبلت وزيرة التجارة والسياحة، السيدة زينب بنت أحمدناه، اليوم الخميس، بمكتبها في نواكشوط، سعادة سفير جمهورية جنوب إفريقيا المعتمد لدى موريتانيا، السيد باكاميسا أوكيستين سيفيبا.
وتناول اللقاء علاقات التعاون بين موريتانيا وجنوب إفريقيا، مع التركيز على سبل تطويرها وتعزيزها، لا سيما في مجالي التجارة والسياحة، بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين.
وحضر اللقاء المستشار المكلف بالاتصال، ومدير المنافسة وتنظيم السوق، ومديرة الدراسات والبرمجة والتعاون، إضافة إلى مدير ترقية التجارة الخارجي.











