تهنئة لأسرة الفضل والشهامة وكافة الشعب الموريتاني بتبرأة رئيس جمعية الشيخ آياه الخيرية

جمعة, 10/11/2024 - 17:36

فرحة عارمة وارتياح كبيرة عم أرجاء الوطن بمختف مقاطعاته وولاياته بعد تبرأة الرجل المنفق رئيس جمعية الشيخ آياه الخيرية ابن أشياخنا وأهلنا الرجل السخي الكريم الطالب بوي ولد الشيخ آياه. 

 

فتهنئة مستحقة لكافة أفراد أسرة الفضل والكرم والخلافة القادرية؛ أسرة أهل الشيخ آياه، وتهنئة لأولئك الذين قدمت وتقدم لهم جمعية الشيخ آياه الخيرية المساعدات وتوفر لهم الأدوية وتقوم بالإشراف على علاجهم ، وتهنئة لأولئك المغبونين والبسطاء الذين عمهم فضل أسرة أهل الشيخ آياه من خلال الجمعية الخيرية التي يديرها الشهم السخي الكريم الطالب بوي ولد الشيخ آياه. 

 

لقد رفع القضاء رؤوسنا عاليا بإطلاقه سراح الطالب بوي ولد الشيخ آياه مع وبدون أي متابعة ، وتبرئته من المخدرات وتبييض الأموال ، في يوم جميل لا كسائر الأيام ، وجعل أولئك المنافقين الحساد ممن استهوتهم الحملة المغرضة والشرسة على أسرة أهل الشيخ آياه يخفون اوجههم في الرمال ويتوارون على الانظار وحق لهم ذلك ، فهم قد حادو أسرة الخلافة والكرامات والصلاح وستكون عاقبته الخسارة والفضيحة على رؤس الأشهاد.

 

لقد خرج ابن أشياخنا من هذه المحنة مرفوع الهامة وسيبقى بإذن الله وتنفس الاتباع والأصدقاء والمريدين وبقية المواطنين الصعداء وغمرتهم الفرحة فالحمد لله أولا وآخرا 

 

 

الأمير ولد صيبوط

 

 

إعلانات

 

إعلان