بيجل ولد هميد في مقابلة مع إذاعةموريتانيا: ديمقراطيتنا من أكثر ديمقراطيات العالم تقدما

ثلاثاء, 07/16/2024 - 23:31

 

قال الرئيس والوزير السابق عمدة بلدية انجاكو السيد بيجل ولد هميد إن موريتانيا متقدمة على فرنسا والولايات المتحدة الأمريكية وعدد من بلدان العالم في مجالات ديمقراطية، بسبب النظام الذي تتبعه البلاد.

وأضاف السيد بيجل ولد هميد في مقابلة مع إذاعة موريتانيا أن الانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤ جرت في ظروف شفافة ونزيهة وكانت نتائجها تعكس واقع البلاد التي يتمسك أغلب مواطنيها برئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني؛ مؤكدا "لا يمكن أن يتغلب أي من المتنافسين على الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني في الانتخابات الأخيرة بسبب شعبية الرجل".
وأكد ولد هميد أن الشعب الموريتاني شعب واع يرفض اختيار المتطرفين وتمكينهم من السلطة، مؤكدا أن الشعب الموريتاني شعب يرفض ما يجرهم للمشاكل البينية.
وأكد السياسي بيجل ولد هميد أن التهدئة التي انتهجها الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني في مأموريته الأولى ظهرت على تماسك المجتمع ووحدته؛ حيث سعى لبناء البلاد، ومد يده لجميع الفرقاء السياسيين من أجل التعاون على بناء وتطوير البلاد.
وبثت إذاعة موريتانيا مقابلة الوزير السابق والسياسي بيجل ولد هميد خلال فقرة "ضيف الأخبار" بالبرنامج الإخباري للإذاعة، وعبر صفحتها على الفيسبوك، والقنوات الشريكة للإذاعة.

إعلانات

 

إعلان