خلال زيارة الرئيس.. گوركول تتفوق على باقي الولايات

جمعة, 06/21/2024 - 21:46

تميزت ولاية كوركول عن باقي الولايات التي تمت زيارتهم حتى الآن بحضور جماهيري فاجأ المتتبعين لم تشهده الولاية من قبل في الحملات الرئاسية الماضية.. 
كان التنظيم و الحضور معتبرا كما وكيفا، وكان على مستوى الحدث و كذلك التفاعل مع مقدم فخامة رئيس الجمهورية  الذي كان موضع ترحيب كبير، بالأناشيد والزغاريد والصور واللافتات محملة با الإنجازات، ولم يخفي صاحب الفخامة ارتياحه الظاهر على قسمات وجهه والذي عبر عنه في المهرجان وكذلك في لقاءاته الخاصة مع المنتخبين والوجهاء.
كما صرحت شخصيات سياسية في عين المكان أن كيهيدي عبرت عن ولائه ودعمها لفخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني وسيظهر هذا التحول التاريخيّ في الذي شهدت الولاية علي نتائج صناديق الاقتراع يوم 29 يونيو المقبل.
ويرجع الفضل بنسبة كبيرة حسب مراقبين لمدير الحملة المهندس حماده ولد ديدي ولد سيد احمد الذي يقود تنسيق الحملة بكفاية عالية تعكس تجربته ومرونته حيث شكل لجان من عدة شخصيات نافذة في الولاية وتمكن من دمج الشباب ودعمهم في تبنى حملتهم وتحملهم لمسؤولياتها وكذلك العنصر النسوي من خلال تعاونياتهم وشخصياتهم السياسية الفاعلة؛

 لقد تم هذا العمل بالتنسيق مع حزب الإنصاف من خلال هياكله التي كان لها دور مهم في التعبئة والتحسيس منذ بداية الحملة الدعائية.

 

 

ذ/ سيدي ولد محمد محمود

إعلانات

 

إعلان