الخليفة العام للطريقة القادرية في غرب أفريقيا ينظم حفل إفطار فخم على شرف السفير السنغالي / صور

جمعة, 03/15/2024 - 23:16

نظم فضيلة الخليفة العام للطريقة القادرية في غرب أفريقيا: شيخنا الشيخ عبد العزيز بن الشيخ آياه،  حفل إفطار فخم على شرف سعادة السفير السنغالي السيد دياي بيرام أمبانييك.

وتأتي هذه الزيارة في  إطار التحضيرات لموسم الفطر المبارك الذي سيقام في النمجاط العاصمة الروحية للطريقة القادرية الفاضلية في غرب افريقيا،  والتي يسعى الخليفة العام الشيخ عبد العزيز إلى أن تكون النسخة لهذا العام نسخة مميزة بكل المقاييس وذلك بالتنسيق مع الحكومتين الموريتانية والسنغالية.

وقد عبر سعادة السفير عن سعادته بهذا اللقاء المبارك وشكر الخليفة العام على ماتقوم الخلافة من دور عظيم في خدمة الدين والدعوة للسلم والتسامح، والجهود الدعوية والاجتماعية التي تقوم بها في منطقة غرب أفريقيا.
كما توعد بمضاعفة كامل الجهود من أجل إنجاح هذه النسخة من موسم الفطر المبارك لسنة 2024 من خلال كافة التسهيلات التي ستقوم بها دولة السنغال لصالح زوار الموسم.

بدوره الخليفة العام فضيلة الشيخ عبد العزيز بن الشيخ آياه رحب بسعادة السفير وعبر عن كامل سعادته بهذه الزيارة المباركة كما شكر قيادة الدولة السنغالية على ما توليه عن دعم متواصل للخلافة العامة للطريقة القادرية في غرب أفريقيا، وأتباعها. 

وقد قدم كل من الطرفين هدايا ممثلة في تقديم السفير مصحفا مطرزا كما قدم  الخليفة نسخة من استدعاء لحضور السفير لموسم النمجاط ونسخا من مؤلفات شيخنا الشيخ سعد أبيه التي طبعتها جمعية الشيخ آياه الخيرية  .

مكتب إعلام الخلافة العامة للطريقة القادرية في غرب أفريقيا

إعلانات

 

إعلان