مبادرة “خيرون” تنظم تظاهرة سياسية في دار الشباب القديمة دعما لمأمورية ثانية للرئيس غزواني/ صور

أحد, 02/11/2024 - 23:50

نظمت مبادرة “خيرون” تظاهرة سياسية كبيرة مساء اليوم الأحد2024/2/11 بدار الشباب القديمة،وسط العاصمة نواكشوط دعما لترشح رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني لمأمورية جديدة.

  تأتي هذه التظاهرة حسب المتحدث باسم المبادرة؛السيد أمادي ولد الطالب في إطار تأكيد ضرورة مأمورية ثانية من أجل استكمال الانجازات التي تحققت في المأمورية الأولى.

وقال المتحدث باسم المبادرة أمادي ولد الطالب”إن القائمين على المبادرة قرروا تنظمها في هذا التوقيت “انسجاما مع الحراك السياسي والشعبي الوطني المطالب بترشح الرئيس غزواني لمأمورية رئاسية ثانية”.

وعدد ولد الطالب أبرز منجزات رئيس الجمهورية في المجال السياسي والاجتماعي، مبرزا الدعم المباشر للفئات الهشة، وهو ما يعني “انحيازا واضحا لا مواربة فيه للفئات الهشة ترجم واقعا إلى دعم هائل لهذه الفئات عبر التحويلات المالية المباشرة الدائمة والتأمين الصحي الشامل لأكثر من مائة ألف أسرة، علاوة على تدخلات مندوبية تآرز وغيرها من القطاعات الحكومية كل في مجاله لهذه الفئات من شعبنا في جيوب الفقر على امتداد خارطة البلاد”.

وأكد المتحدث باسم مبادرة “خيرون” أن حرص الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني على التهدئة السياسية “خلق جوا مسؤولا” في المشهد السياسي.

إعلانات

 

إعلان