روصو: الوزيرة زينب بنت أحمدناه تبرز مكانة ولاية اترارزة لدى رئيس الجمهورية صور + فيديو

جمعة, 02/03/2023 - 15:42

أكدت وزيرة الوظيفة العمومية والعمل وعصرنة الإدارة زينب بنت أحمدناه؛ منسقة تيار "واثقون" المنخرط في حزب "الإنصاف" الحاكم، أن رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني برهن على مستوى إدراكه لأهمية ولاية اترارزة وصدق مواقف أطرها وقواعدها الشعبية في دعم برنامجه الوطني الشامل (تعهداتي).

واوضحت بنت احمدناه، خلال سهرة نظمها تيارها، الليلة البارحة في مدينة روصو،بحضور عضو المكتب لحزب "الإنصاف"؛ سيدي محمد الملقب المدير ولد بونه؛ ممثلا لرئيس الحزب محمد ماء العينين ولد أييه، أن خير دليلا على المكانة التي يوليها رئيس الجمهورية لهذه الولاية اختيار مدينة روصو لعقد أول إجتماع لمجلس الوزراء خارج العاصمة نواكشوط .

وقالت بنت أحمد ناه إن الكرة باتت في مرمى الولاية التي يتعين عليها رد الجميل للرئيس من خلال الإقبال بكثافة على مكاتب التسجيل في الإحصاء الإداري ذي الطابع الانتخابي حتى يصوتوا لمرشحي حزب "الإنصاف" في الاستحقاقات الانتخابية البلدية والجهوية والنيابية المقبلة.

واكدت أن حجم قواعد حزب "الإنصاف" داخل الولاية، من كرمسين إلى بوتلميت؛ مرورا بأركيز وأنتيكان و المذرذرة و واد الناقة وجميع البلديات والقرى الواقعة بين مختلف تلك المدن، عكسه بجلاء عجز رئيس الحزب عن فتح باب سيارته للنزول منها عند وصوله إلى روصو بسبب اندفاع السكان لاستقباله وتجمهرهم بالالاف حول السيارة ترحيبا بمقدمه.

حضر السهرة كل من وزراء الصحة المختار ولد داهي و الثقاقة، محمد ولد اسويدات؛ ؛ والتعليم العالي محمد الأمين ولد آبي ولد الشيخ الخصرامي، إلى جانب رئيس جهة اترارزة محمد ولد إبراهيم ولد السيد و العديد من أطر الولاية و منتخبيها و جمع غفير من السكان .

إعلانات

 

إعلان