النائب أبو المعالي ولد منان يمنح سكان عظم آدرس وشلخت لكليه جرارا لإقامة السدود / فيديو

سبت, 09/24/2022 - 00:38

احتضنت قرية عظم آدرس التابعة لبلدية مال اليوم الجمعة ، تجمعا جماهيريا حاشدا ترأسه النائب ابو المعالي ولد منان، الذي جاء في زيارة القرى التابعة لهذه البلدية؛ حيث وفر ما مجموعه 40 ساعة من عمل جرار من أجل بناء وترميم السدود في قريتي علب آدرس و أشلخت لكليه ، ضمن جهود إنجاح الحملة الزراعية المطرية لهذا العام.

وافتتح اللقاء بكلمة المتحدث باسم السكان يعقوب ولد أسغير ، رحب في بدايتها بالنائب؛ شاكرا له هذه اللفتة الكريمة، ومؤكدا له دعم هذه القرى لتوجهاته السياسية الداعمة لبرنامج رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، و توجهات حزب الانصاف على مستوى ولاية لبراكنة عموما، ومقاطعة مال على وجه الخصوص.

من جانبه رحب عمدة مال عيسى ولد بو حمادي بالنائب؛ مؤكدا أن حلف "المسار" الذي ينضوي هذا الاجتماع في إطاره يفضل الافعال على الاقوال؛ وهو ما بجسده النائب أبو المعالي ولد منان على أرض الواقع.

بعد ذلك تناول الكلام النائب أبو المعالي حيث أكد أنه مسرور بهذا اللقاء ، شاكرا ساكنة هذه القرى على حفاوة الاستقبال و كرم الضيافة ، و منوها بقرارهم الشعاع المتمثل في الانضمام لحلف المسار ، واصفا هذا القرار بأنه جاء في وقته .

التفاصيل في هذا الفيديو:

إعلانات

 

إعلان