نجاحات باهرة لوزير الداخلية واللامركزية محمد أحمد ولد محمد الأمين

جمعة, 09/23/2022 - 08:59

يعمل الإداري الكفء والوزير المتميز معالي وزير الداخلية واللامركزية السيد محمد أحمد ولد محمد الأمين بمستوى عال من المسؤولية وينال بثقة نجاحات باهرة كوزير للداخلية واللامركزية ، سواء تعلق الأمر بعلاقته بالمؤسسة الحكومية التابعة لقطاعه أو من خلال علاقاته بالطيف السياسي الوطني .

 

ومن تلك النجاحات الاجماع السياسي الوطني الكبير على تلبية دعوة الوزير المحنك محمد أحمد ولد محمد الأمين للأحزاب سياسية من الأغلبية والمعارضة، لبحث وصياغة التوصيات المتعلقة بالتحضير التشاركي للانتخابات التشريعية والجهوية والبلدية المقبلة ، والاتفاق المنقطع النظير على النقاط التي قدمها الوزير بشأن الانتخابات المقبلة .

 

نجاحات معالي وزير الداخلية واللامركزية محمد أحمد ولد محمد الأمين تعززها الكفاءة والصرامة والجديد والاستقامة والمكانة الوطنية المرموقة التي يتمتع بها معالي الوزير، ويشهد بها القاصي قبل الداني .

 

كما أنه ثقة فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني،  الذي عمل معه بتفاني وإخلاص وبصمت وهدوء وروية وتأن ، ولن يضره حديث مهرج هناك أو كلام ممن مرد على النفاق ، ومل الناس ولوغه في أعراض الناس .

 

وتأكيدا لما سبق فإن وزير الداخلية واللامركزية يعمل بصمت ويسجل نجاحات باهرة ينقصها الضجيج والبهرجة الإعلامية التي تركها لخصومه ، فعمله ونجاحه للوطن وخدمة للمواطنين .

 

 

العربي

 

 

 

 

 

إعلانات

 

إعلان