نواذيبو: المندوب العام لتآزر يطلق المكونة الثالثة الخاصة من البرنامج الوطني لدعم التعاونيات الانتاجية 

ثلاثاء, 08/09/2022 - 14:11

أطلق معالي المندوب العام للتضامن الوطني ومكافحة الإقصاء "التآزر" السيد محمد عالي ولد سيدي محمد اليوم الإثنين 08 أغسطس 2022 بالعاصمة الاقتصادية المكونة الثالثة الخاصة بالتمويل والمتابعة من البرنامج الوطني لدعم التعاونيات الانتاجية في مجالي زراعة الخضروات وتحويل منتوجات الصيد البحري.
ويستفيد من هذه المكونة 310 تعاونية على المستوى الوطني بتمويل قدره 657 مليون و 585 الف أوقية قديمة.
معالي المندوب العام للتضامن الوطني ومكافحة الاقصاء "التآزر " السيد محمد عالي ولد سيدي محمد، قال خلال إشرافه على إطلاق المكونة إن حصة نواذيبو تشمل كميات من البذور، والأسمدة، وأدوات السقي، والمجارف، والمعاول، والعربات اليدوية، ولوازم ومعدات صيد مختلفة، إلى جانب 13 عربة نقل ثلاثية العجلات، وذلك بهدف تحقيق الاكتفاء الذاتي في مجال الزراعة وتحسين ظروف الصيادين, مؤكدا أن الأمن الغذائى اليوم لا بد للجميع من الإسهام فيه وبشكل جدي.
وبدورها ثمنت العمدة المساعد لبلدية نواذيبو جهود المندوبية العامة للتضامن الوطني ومكافحة الاقصاء "التآزر" على ما تقدمه من مساعدات للأفراد والتعاونيات فى مختلف المجالات. 
وجرى الحفل بحضور والي ولاية داخلت انواذيبو و الأمين العام لمنطقة نواذيبو الحرة وحاكم مقاطعة نواذيبو و منسق برنامج البركة و مديري الديوان و الاتصال بالمندوبية العامة "التآزر " و قادة الأجهزة الأمنية بالولاية.

إعلانات

 

إعلان