الامير ولد صيبوط يكتب: أنجز حر ما وعد .. إلى الأمام يا رئيس الخير

سبت, 05/29/2021 - 21:19

يوما بعد يوم يثبت فخامة رئيس الجمهورية رئيس الخير السيد محمد ولد الشيخ الغزواني أن ما تعهد به في الانتخابات ضمن برنامج "تعهداتي" سيرى المواطنون نتائجه على أرض الواقع .. يعيشون لحظاته أولا بأول ...

 

من تلك اللحظات الجميلة ما رأينها بأم أعيننا اليوم واقعا ملموسا بقصر المؤتمرات بنواكشوط حين أشرف فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني على إطلاق التأمين الصحي لربع  المواطنين ، وقدم بنفسه لمتعفيين من مختلف مقاطعات وولايات الوطن بطاقات تأمين صحي لهم ولأفراد أسرهم ، في أعظم خدمة وأجلها للوطن والمواطنين أقدمت عليها الدولة الموريتانية منذ إنشائها .

 

لقد أحس مواطنون متعففون في ولايات وبقاع شتى من الوطن أن رئيس الجمهورية يهتم لحالهم ويسعى لرأب صدع ما عانوه خلال عقود من إنشاء الدولة من غبن وتهميش وفقر وعوز ، أحس بآلامهم وآمالهم فقدم لهم التأمين الصحي الذي يشمل :
العناية الإسعافية وما تشمله من استشارات وعلاجات وخدمات ملحقة ، والعناية في المستشفيات وما تشمله من استشارات وعمليات جراحية وعلاجات غير جراحية وأدوية أثناء الإقامة في المستشفى، إضافة إلى تكاليف النقل الطبي .

 

لقد استبشر المواطنون خيرا بمقدم فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني ، الذي يتضح من خلال عمله الجبار الذي يقوم به لخدمة المواطنين أننا أمام رئيس يعيش هموم الوطن ويسكنه.. يتألم لما يتألم منه المواطنون ، ويسعى في خدمة المغبون ومواساة المرضى .. يتألم كثيرا لما تخلفه حوادث السير من وفيات بين المواطنين ، يعزي الضحايا ويتمنى الشفاء للجرحى ، يقدم التعازي ، ويطمئن عامة الشعب ويقرر زيادة معاشات المتقاعدين ومن أفنوا أعمارهم في خدمة الوطن .

وستبقى مقولته الخالدة محفورة في الذاكرة الجمعية للشعب الموريتاني حين قال: "إنني لمدرك، تماما، لحجم طموحاتكم وتطلعاتكم المشروعة. ولا يزيدني عميق إحساسي باستعجالكم جني ثمار ما نعمل عليه، من إصلاحات وبرامج تنموية، إلا إصرارا على تحقيق ما التزمت به للشعب الموريتاني.
وأنا علي يقين من أننا، بحول الله وقوته، وبفضل جهودكم وتضحياتكم، سننتصر معا، على الغبن والإقصاء والهشاشة، وسنتمكن من تكريس دولة القانون والحريات ومن بناء تنمية مستدامة شاملة."

 

هكذا يتحدث الرؤساء .. وهكذا يكون عمل الرئيس القريب من مواطنيه الساعي بحق إلى تقدم وازدهار الوطن..

 

فإلى الأمام .. وما ضر فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني ما فعل بعد اليوم 

والعمل أبلغ من الكلام كما يقولون ..

 

 

الأمير ولد صيبوط

 

 

 

إعلانات

إعلان