علينا كمواطنين شكر فخامة الرئيس غزواني.. ومن لا يشكر الناس لا يشكر الله

أحد, 02/21/2021 - 23:12

انطلاقا من قول النبي ﷺ من لا يشكر الناس لا يشكر الله ، علينا كمواطنين شكر فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني على مايبديه من اهتمام بالمواطنين وهمومهم في سنة عصيبة اجتاحت فيها المعمورة جائحة كورونا التي أهلكت البشر وزادت من تفاقم مشاكل الدول النامية وحتى المتقدمة .

شكر مستحق لفخامة رئيس الجمهورية على الجهد الكبير المبذول في شتى المجالات بتوجيهاته السامية ، وتطبيقا لتعهداته وسهرا عليها تقوم الحكومة بعمل دؤوب، وفي كل يوم تقدم الجديد فالاكتتابات تترى في القطاعات الحكومية المختلفة وبرامج تشغيل الشباب بدأت تؤتي أكلها .

شكرا فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني على القرار التاريخي القاضي بتوفير التأمين الصحي ل 100 ألف أسرة فقيرة، أي ما يزيد على 620000 شخص من المواطنين ، الذين جلهم من المتعففين.

وشكرا فخامة الرئيس على قرار اكتتاب 1232 موظفا في قطاع التهذيب، مابين معلم وأستاذ ومفتش، وهو ما سيمثل قفزة نوعية في امتصاص البطالة ، وخطوة لاتقبل التشكيك في أن المشروع المجتمعي لفخامة رئيس الجمهورية يتجسد بهدوء ..

وبهدوء أيضا شكرا لكم فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني على التحويلات النقدية التي قدمتم أكثر من مرة لصالح 210.000 أسرة محتاجة ، وهي نسبة حوالي 40 في المائة من عدد السكان الوطن، وقد غطت جميع قرى و مدن الوطن البالغ عددها 8119، وبغلاف مالي ناهز 10 مليارات أوقية قديمة .

وشكرا لكم فخامة رئيس الجمهورية على ما أنجزتم في مجال البنى التحتية والخدمية ، في الصحة والتعليم والطرق ، وهو غيض من فيض كما يقولون .

شكرا ثم شكرا فخامة الرئيس غزواني.. لقد لامستم شغاف المواطن البسيط والارقام تتحدث...

الأمير ولد صيبوط

إعلانات

 

إعلان