رجاء ابحثو عن غيره .. واتركو الوالي الموقر ولد محمد راره وشأنه

خميس, 12/26/2019 - 23:08

منذ بعض الوقت وبعض مرتزقة الأقلام المأجورة والأفواه المفتوحة على كل الاتجاهات يوجهون التهم جزافا لإداري علم عمله فأتقنه وخدم وطنه من مناصب عدة فكان مخضرما ورجل دولة بارز يحترمه الجميع ويعرف دماثة خلقه وحسن سيرته .

وبين الفينة والأخرى يرتفع عويل تلك الأقلام المأجورة على وقع شاردة أو واردة ليخرجوا ما في جعبتهم من اتهام للوالي أحيانا في عمله وأحيانا أخرى في شخصه  متناسين عن قصد أو غير أن الأسرة التي ينحدر منها الرجل تمتاز باحترام الجميع لها نظرا لما  يعرف عنها من فضل و تواضع مكنها من  تبوء مكانة مرموقة لدى كل معارفهم ومحبيهم ، وكافة أبناء الوطن  .

رجاء ابحثو عن غيره ليكون كبش فداء لأحقادكم وركوبكم على أجساد مواطنين أبرياء كان أول من تألم لحالهم وأشفق عليهم 

رجاء اتركو الوالي والإداري المخضرم ورجل الدولة البارز والي داخلت نواذيبو السيد محمد ولد محمد سالم ولد محمد راره لعمله وشأنه فصرامته الإدارية وحنكته السياسية يغبط عليها ، وتغيظ أزلاما نأسف للحديث عن ذكر مناقبهم .

لقد كشف زيف الإدعائات والأقاويل المزيفة المبنية على باطل من القول وزورا وظهر للجميع أن الوالي قام بكل ما بوسعه لإسعاف الحادث المأساوي الذي وقع صباح الاثنين على طريق نواذيبو وراح ضحيته عشرة أشخاص نترحم على أرواحهم ونسأل الله الشفاء العاجل للمصابين .

لقد صدحت الحناجر بذكر مناقب الوالي واستنكر المواطنون بمختلف مشاربهم وأطيافهم حديث الثلة لأنه مبني على باطل .. وأما الزبد فيذهب جفاء وأما ما ينفع الناس فيمكث في الارض

 

 

التحرير

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إعلانات

 

إعلان