
أشرف السيد اللواء محمد عابدين سيدي، مدير المعتمدية باركان الدرك الوطني، رفقة الوالي المساعد لولاية داخلت نواذيبو السيد عبد الوهاب ولد محمد، على تدشين مقر الفرقة الخاصة لمكافحة الجريمة السيبرانية بمدينة نواذيبو، في خطوة تعكس الاهتمام المتزايد بتطوير المنظومة الأمنية وتعزيز وسائل التصدي للجرائم المرتبطة بالتقنيات الحديثة.














