تعرفوا على الرجل الذي نظم أضخم تظاهرة بكوركول تثمن انجازات الرئيس عزيز وتدعم المرشح محمد ولد الغزواني

أربعاء, 03/13/2019 - 18:19

نظم الإطار الوطني البارز ورجل الدولة القوي مدير ميناء نواكشوط المستقل المعروف بميناء الصداقة السيد انيانغ جبريل اليوم بولاية كوركول أكبر تظاهرة تثمن انجازات رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز وتدعم مرشح الإجماع الوطني ، وزير الدفاع السيد محمد ولد الشيخ محمد أحمد الغزواني .

 

ونظمت التظاهرة في منطقة تولدي ، مسقط رأس مدير ميناء نواكشوط المستقل نياك جبريل،  وحضرها مئات السكان القاطنين في ولاية كوركول، وعبر نياك جبريل أثناء كلمة له أن خيار رئيس الجمهورية المتمثل في ترشيح معالي الوزير محمد الشيخ ولد الغزواني هو خيار ساكنة الولاية بجميع أطيافها مطالبا السكان بالوقوف خلف خيارات رئيس الجمهورية وذالك تثمينا للإنجازات التي تحقتت حسب تعبيره.

وتداول الكلام العديد من الأطر مثمنين الخطوة ومباركين ترشيح محمد ولد غزواني مؤكدين أنهم مع خيارات رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز.

 

يذكر أن هذه أول مبادرة تنظم في الولاية بصفة عامة منذ الإعلان عن ترشيح محمد ولد غزواني ، حيث لم ينظم أي إطار ولا وزير من سكان الولاية تظاهرة داعمة لمرشح الإجماع الوطني .

 

وقد خرج سكان كوركول عن بكرة أبيهم في التظاهرة التي ترأسها المدير انيانغ جبريل مثمنين إنجازات فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز ، وداعين لإنجاح مرشح الإجماع محمد ولد الشيخ محمد أحمد الغزواني .

 

ويعرف مدير ميناء نواكشوط المستقل انيانغ جبريل بالنزاهة والاستقامة ، وله علاقات واسعة عبر الجمهورية ، كما يعرف بوطنيته ، وهو رجل دولة عرف بتفانيه وإخلاصه للنظام .

 

 

 

إعلانات

تابعونا على الفيس

إعلان