نواكشوط: إلقاء القبض على عصابة إجرامية تقودها إمرأة

اثنين, 07/23/2018 - 14:10

تمكنت فرقة تابعة لمفوضية الشرطة بتيارت الليلة البارحة من إلقاء القبض على عصابة تمتهن سرقة المنازل وحسب المصادر التي أوردت الخبر فان العصابة المذكورة تقودها سيدة تدعى السالكه.وكانت احدى دوريات الشرطة في مهمة للمراقبة في حي أمكيزيرة مقابل الحي الساكن بتيارت فشاهدت سيارة متوقفة قرب احد المنازل مشعلة الضوء ومفتحة الأبواب في وقت متأخر من الليل وكانت الكهرباء مقطوعة عن الحي فلاحظتها دورية الشرطة فاقتربت منها قبل ان تلوذ السيارة بالفرار وبعد تبادل لإطلاق النار استسلم افراد العصابة التي كانت بحوزتها بندقية كلاش حسب مصادر مقربة من الشرطة. وقد تلقت مفوضية الشرطة في تيارت الكثير من الشكايات تقدم بها مواطنون ضد عمليات سرقة المنازل والحرابة احيانا تحت تهديد السلاح حيث تواتر السكان على ما تتعرض له احياؤهم السكنية من سرقات ونشل حتى في وضح النهار.
وقد تبين من التحقيقات الأولية ان العصابة تقودها امرأة تدعى السالكه ويتمثل دورها في اقتناء السلاح وحماية المقتنيات المسروقة وتوفير الإقامة في منزلها للعصابة.
وقد تسبب القاء القبض على السالكه وايداعها السجن على ذمة التحقيق في تجمهر العديد من ذويها امام مفوضية الشرطة مطالبين بالإفراج عنها.
المصدر: حرية ميديا

إعلانات

تابعونا على الفيس

إعلان