اعتقال أكبر مجرم موريتاني متخصص في اغتصاب الفتيات

Wed, 11/15/2017 - 11:14

القت مفوضية الشرطة بتفرغ زنية رقم 3 القبض على اكبر مجرم متخصص في اغتصاب الفتيات وسرقة السيارات بالعاصمة نواكشوط بعد سنتين من المطاردة والبحث والتحري. ووفق مصادر تقدمي نت الذي أورد الخبر فإن الامر يتعلق بالمجرم المدعو سليمان المعروف بشهرته “السيف ” التي تم اطلاقها عليه نظرا لاستخدامه للسلاح الابيض في عملياته الاجرامية .
وقد تمت عملية القبض على المجرم الخطير من طرف الوكيلين : حم ولد سدوم و بوبكرن ولد الحسين وذلك بإشراف مباشر من طرف المفوض عبد الفتاح ولد اللهاه. وشملت عملية القبض على المجرم “السيف ” ثلاثة زملاء له في عالم الاجرام هم : محمد الملقب “الذيب” عبد الله بزيد المجرم نفذ عمليات اغتصاب في حق العديد من الفتيات كان آخرها اغتصابه لطفلتين في عرفات و اقتحامه لمنزل في عرفات تقطن به اسرة ، كان والدها و ربة البيت متواجدين بمفردهما اثناء تنفيذه لعملية السطوا ، حيث وضع سيفا على رقبتيهما و اخذ منهم غصبا مفتاح سيارة آفنسيس ومبلغ 100 الف أوقية وفضفاضة من نوع “أزبي ” و شاشة بلازما كبيرة . ومن الغريب في الامر أن المنزل الذي سطى عليه المجرم يقع بالقرب من مفوضية الشرطة رقم 1 بعرفات الواقعة بجانب العمود الرابع “الداية الرابعة”.
اضافة الى سرقة متاجر قرب “ابيتيكات 10 ” واشعال منزل في عرفات . وقد اعترف المجرم بقيامه بالعديد من العمليات ، في مناطق مختلفة من العاصمة ، مضيفا أن اغلب ضحايا يتواجدون في مقاطعة تفرغ زينة . وتم العثور بحوزة المجرم “السيف” على سيارة آفانسيس مركونة بجانب ميناء نواكشوط المستقل ،اضافة الى ثلاث شاشات رقمية .
وتعتبر هذه العملية عملية نوعية ، خاصة وان المجرم الذي تم القاء القبض عليه هو مجرم فار من العدالة ومطلوب لدى الاجهزة الامنية منذ اكثر من سنتين . الشيء الذي يستحق عليه الفريق الذي قام بالعملية التشجيع والترقية ، ضمانا للمزيد من البذل والتضحية داخل القطاع الامني خدمة لامن واستقرار المواطن.

إعلانات

تابعونا على الفيس

إعلان