تهنئة خاصة من حماده ولد ديدي لفخامة رئيس الجمهورية

اثنين, 02/19/2024 - 09:19

يعد انتخاب صاحب الفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني بالإجماع ، رئيساً للإتحاد الإفريقي في دورته السابعة و الثلاثين ، فرصة لأتقدم إلى فخامته بأخلص عبارات التهنئة، وبتمنياتي له بالنجاح في مهمته الجليلة هذه .

كما أهنئ كافة أفراد الشعب الموريتاني ، على الثقة المستحقة التي تجسد دليلا لا لبس فيه، على ما باتت بلادنا تحظى به تحت قيادة فخامته من احترام وتقدير على الصعيدين الإقليمي و الدولي ، و هو ما يملؤنا جميعاً بالفخر و الإعتزاز ..

إن انتخاب صاحب الفخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني ، هو في حقيقته اختيار لما يتحلى به من قوة هادئة ، وقيم نبيلة، وإيمان بمبادئ الديمقراطية و حقوق الإنسان ، و مقدرة كبيرة على بناء الثقة ، وتسيير الخلاف مع ما يتميز به من احترام تطلعات و مطامح الجميع على اختلافهم ...

أنا على يقين من نجاح صاحب الفخامة رئيس الجمهورية في التغلب على ظروف كتلك التي تمر بها قارتنا السمراء و شعوبها العظيمة في عالم تتنازعه الصراعات على المصالح و النفوذ و لا يخضع للقوانين بالضرورة ، وإن مما نعتز ومما لاشك فيه أن هناك تطلعات إقليمية و دولية للإستفادة من خبرة صاحب الفخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني  في تجذير نموذج حكامة رشيدة ،وسلم أهلي وسيادة ثقافة الحوار  .. 
 

حماده ولد ديدي ولد سيدأحمد

إعلانات

 

إعلان