اللجنة المنظمة لحفل الفنان صابر الرباعي تؤكد حصرية التنظيم والإشهار وتٓعدُ بتنظيم تظاهرات ثقافية قادمة

ثلاثاء, 01/02/2024 - 21:05

 قال المدير العام لشركة KFM المسؤولة عن تنظيم حفل الفنان العربي صابر الرباعي المقرر يوم العشرين 20 من يناير؛كريم أزعيم " إن الشركة مسؤولة بقوة القانون عن تنظيم وتوفير كافة ما يلزم لإنجاح هذه التظاهرة الثقافية والفنية والاقتصادية الكبرى والهامة حسب تعبيره،مع توفير كافة الظروف التنظيمية واللوجستية المواتية لتنظيم مثالي لإنجاح هذا الحدث،بغية إعطاء صورة وانطباع عن موريتانيا شعبياً ورسميا وثقافياً ودبلوماسيا في عيون ضيوفها والعالم، مما يعزز مثل هذه الاستثمارات في المستقبل.

وحذر رئيس لجنة تنظيم الحفل خلال مؤتمر صحفي اليوم بفندق إيمان بنواكشوط  مساء اليوم الثلاثاء ،مما سماه تجاوزات كبيرة رصدتها اللجنة تهدف للتشويش على الحدث قصد تعطيله والإضرار بالشركة المنظمة والشركات المتعاونة معها،وهي في آخر المطاف ،تسيئ لسمعة القطاع والبلاد بشكل عام عند شركائنا بالخارج .

وخلال المؤتمر الصحفي ،أكد عضو لجنة التنظيم بالحفل ومدير شركة Espace production الموريتانية السيد موسى سيد محمد لبات،على حصرية التعاقد التجاري والإشهاري  لهذا الحفل مع شركة KFM  .

بدوره السيد محمد محمود امخيطير(امود) رحب بثقة للمؤسسات الموريتانية في القطاع معلنا عن فتح الباب أمام كافة الشركاء التجاريين ضمن هذه التظاهرة الثقافية والفنية الكبيرة .

مثمنا في ذات السياق تعامل السلطات العليا في البلد وخاصة وزارة الثقافة والشباب والرياضة والعلاقات مع البرلمان ،على ما قدمت من تشجيعات وتسهيلات في سبيل الرقي بالعمل الثقافي في البلاد ،وداعيا الجمهور الموريتاني ،الى رسم صورة مدينة عن بلادنا تترجم مستوى الرقي الثقافي والحضاري .
 
وفي الأخير أكد أعضاء اللجنة على حيوية هذه المرحلة من التحضير لهذه التظاهرة الهامة،وكذا ومستوى التنسق مع الشركات والرعاة الرسميين، وعلى جمهور موريتانيا إنتظار الحدث الضخم والكبير يوم العشرين 20 من يناير 2024.

إعلانات

 

إعلان