المدير العام للحظيرة الوطنية لحوض آرغين الأستاذ عالي ولد محمد سالم يعتبر بلا منازع أبرز أطر النظام

اثنين, 07/25/2022 - 22:06

يعتمد كل نظام حكم على نخبة من الإداريين والسياسيين تشرف على تنفيذ سياساته، والدفاع عنها،  وتوصيلها للمواطنين بالطرق المناسبة.
 وإذاكان نظام فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني يعتمد على نخبة من الأطر الأكفاء فإن الأستاذ عالي ولد محمد سالم المدير العام للحظيرة الوطنية لحوض آركين يعتبر بلا منازع من أبرز أطر هذا النظام ، ورجل الدولة الوفي الذي يعمل دون كلل أو ملل من أجل دعم وتنفيذ توجيهات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني. 
لقد عمل المدير العام عالي ولد محمد سالم جاهدا من أجل إنجاح زيارة فخامة رئيس الجمهورية لمقاطعة تامشكط وكان في طليعة مستقبليه بالمقاطعة وبالتحديد في "اقليك إدواعلي".
إن الحديث عن هذا الإطار الكفء يقودنا إلى الحديث عن مناقبه ومآثره ،فهو كما يعرف الجميع رجل مخلص ، وفي ، شهم ،موطأ الأكناف، مؤمن بالدولة الموريتانية وبخدمتها، قريب من المواطنين يحترمهم ويحترمونه، ولمن يريد التحقق من صدق هذه المناقب ، والمآثر فاليسأل سكان "إيمراكن"  في قرى وتجمعات 
قرية تنعلول، قرية إيويك، قرية تيشط ، قرية أركيبة وغيرها .
 لقد كانت هذه المؤسسة عونا وسندا للمواطنين في الأوقات الصعبة وملاذا من العطش ونوائب الدهر .
وكلنا نتذكر يوم السعد والبشرى ، ذاك اليوم المشهود الذي قدم فيه فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني أوراق ترشحه للانتخابات الرئاسية 2019 ، وكان صاحبنا إلى جانبه بجميع صفاته القانونية ،والسياسية والإدارية.

أحمد مسكه ولد الفضيل .

إعلانات

 

إعلان