رغم شراسة الازمة العالمية ، خطاب تامشكط زاد من ثقة المواطن في الرئيس..! 

خميس, 07/21/2022 - 21:58

لقد كان فخامة رئيس الجمهورية  خلال افتتاحه الحملة الزراعية  2022 2023 في مقاطعة تامشكط واقعيا ومقنعا كما اكد  للمواطنين ثقته  في المستقبل القريب و البعيد مؤكدا انه سيكون زاهرًا ومبشرا بعون الله .
وقد كان أسلوبه مبسطا في توضيح  مواجهة الدولة الموريتانية لوباء كوفيد 19 مشيرا الى ان تعامل الدول كان احسن من تعامل الدول التي ينبغي ان نقارن معها بل كان  على مستوى تلك التي يحسب انها اقوى  منا .
وقد كان مهما توضيحه  رغم محاولة البعض بالتشويش ان الدولة مازالت تتحمل 138 مليار اوقية و انها تراقب الوضع بعناية فائقة تضمن الاستمرار في مساعدة المواطنين والتوازنات المالية للدولة مؤكدا ان الاستمرارية في دعم المواد الغذائية والمحروقات امر لا رجعة فيه رغم شراسة الازمة الاقتصادية العالمية .
كما قدم ارقاما دقيقة تتعلق بالمساعدات  التي قامت بها الدولة خلال السنوات  الماضية 
كما أظهر الرئيس ارتياحه بالنسبة لما يقام به في مجال الزراعة مجددا ثقته في رجال اعمالنا في الدعم والاستثمار في هذ القطاع الذي يراهن عليه العالم في المستقبل 
وقد  ظهر حزب الانصاف في اول خرجة له على مستوى عال في التعاطي مع  الحدث وذالك بإجراء  رئيس الحزب رفقة الوفد المرافق له العديد من الاتصالات شملت الاطر و الوجهاء والمناضلين والمناضلات حيث  تميزت هذه الاتصالات بلقاء   خاص مع المزارعين والمنمين والطبقات المتوسطة والهشة كاسلوب جديد جعل الحزب على مستوى  الحدث .

سيدي ولد ابراهيم ولد ابراهيم 
خبير محاسبي ، فاعل سياسي

إعلانات

 

إعلان