امعيزيزة بنت كربالي الموظفة المثالية

أربعاء, 04/13/2022 - 20:22

في نهاية الثمانينات انخرطت السيدة امعيزيزة بنت كربالي في الوظيفة العمومية كرئيسة قسم بوزارة التنمية الريفية ولسنوات عديدة تدرجت في الوظيفية الإدارية لتكون رئيس مصلحة بنفس الوزارة ، ثم مديرة مالية وإدارية ، ثم مفتشة بنفس الوزارة ، ليتم بعد ذلك تعيينها أمينة عامة لوزارة المالية ، قبل أن تتم إعادتها لوزارة التنمية الريفية أمينة عامة .

بعد سنوات تم تعيين امعيزيزة بنت كربالي أمينة عامة لوزارة التعليم ، ثم أمينة عامة لوزارة التجارة ، وتم تعيينها اليوم الأربعاء الـ13 ابريل 2022 أمينة عامة لوزارة المياه .

تعد السيدة امعزيزة بنت كربالي موظفة مثالية ، حيث يشفع لتجربتها الإدارية الطويلة والثرية رصيد معرفي وعلمي ، فهي حاصلة على شهادة دراسات معمقة في مجال الاقتصاد .

وبالإضافة إلى الكفاءة والالتزام واحترام المال العام ومؤسسات الدولة تتميز الأمينة العامة امعيزيزة بنت كربالي بخلفية دينية تحول بينها أيضا مع شبهة أكل المال العام ، فهي محافظة وترعى الحقوق ، وبشهادة كل من عملت معه فهي تتصف بالنزاهة واحترام المال العام في كل المحطات التي مرت بها والمذكورة آنفا .

السيدة امعيزيزة بنت كربالي تم توشيحها من طرف فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني في الذكرى الـ59 لعيد الاستقلال الوطني المجيد 28 نوفمبر 2019 ، بوسام الشرف ؛ ضابط في الاستحقاق الوطني من الدرجة الاولى اعترافا لها بخدمتها للوطن وجديتها في العمل والمسؤولية والانضباط ، وقد تبين لجميع من يعرف الأمينة العامة امعيزيزة بنت كربالي  ومن لا يعرفها أنها أنموذج في حسن التسيير والقرب من المواطنين والموظفين والعمل مع الجميع بتشاور وتحاور لإنجاح المهام الموكلة إليها مع جهد كبير وتواضع جم .

إعلانات

 

إعلان