النعمة: وزير الصحة يشرف على اختتام أشغال ورشة المراجعة السنوية لحصيلة عمل برنامج عناية 

سبت, 03/19/2022 - 12:48

أشرف معالي وزير الصحة السيد سيدي لد الزحاف مساء الجمعة بمدينة النعمة على اختتام أشغال ورشة المراجعة السنوية لحصيلة عمل برنامج عناية على مستوى ولاية الحوض الشرقي الهادف إلى تطوير وعصرنة كافة المنشآت الصحية على مستوى الولاية.

 

كما قام معالي الوزير بزيارة لمقر الإدارة الجهوية للعمل الصحي، الذي اكتملت أشغال تأهيله خلال الأيام الماضية وشملت ترميم المباني الإدارية، وبناء قاعة اجتماعات وتحديث المصالح الملحقة، إضافة إلى وجود غرفتي تبريد جاهزة لحفظ مختلف أنواع اللقاحات.  

 

وفي نهاية الزيارة عقد معالي الوزير اجتماعا مع عمال القطاع على مستوى الولاية بين فيه معالم السياسة العامة للقطاع والمقاربة التشاركية التي ينتهجها، والتي تأخذ بالحسبان آراء جميع الفاعلين لبلورة وتطوير سياساته، فاتحا المجال أمام الحاضرين لتقديم تصوراتهم ومساهماتهم في هذا الإطار.

 

جرى الاجتماع بحضور كل من المكلفين بمهام بون ولد القطب ومحمد محمود خطري، والمستشار الإعلامي، والمدير العام للصحة العمومية، والمدير العام للتنظيم والتخطيط، والمدير العام المساعد للمركزية لشراء الأدوية، والمدير الجهوي للصحة، ومدير مركز استطباب النعمه، ومديره المساعد.

إعلانات

 

إعلان