لقد ٱن الأوان لرد الاعتبار لمدير الحملة الرئاسية لرئيس الجمهورية الرجل الوطني انيانغ جبريل

ثلاثاء, 05/25/2021 - 12:24

لقد حان الوقت فخامة رئيس الخير رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني لإعادة الثقة والاعتبار للرجل الوطني ذو الكفاءة والخبرة والاستقامة السيد انيانغ جبريل حمادي .

 

الرجل الذي اخترتموه سيادة الرئيس لإدارة حملتكم الرئاسية ، وكان عند حسن ظن الجميع أخلاقا وعلاقة طيبة فأدار الحملة باقتدار ، وظل وفيا لتعهداتكم الانتخابية ، يعمل بجد وتفان لخدمة وطنه .

 

فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني ، إن أطرا ووجهاء وأعيان وسياسيين كثر يعلقون ٱمالا كبيرة على إعادتكم الثقة في الرجل الوطني المخلص السيد انيانغ جبريل ، بعد أن صحصح الحق ، وبرأه لقضاء من التهم التي حاولت جهات نافذة بكل ما أوتيت من قوة تلطيخ سمعته والزج به في ملف فساد العشرية ، لكن هيهات .. هيهات ..

 

إن العارف بالسيد انيانغ جبريل يدرك دون كبير عناء أن الرجل من طينة الكبار من الرال المخلصين لوطنهم ومبادئهم ، يدرك أن انيانغ جبريل رجل نزيه مستقيم يحب الخير للناس ، ويسعى دوما إلى مصلحة البلد والرفع من شأنه .

 

لقد ٱن الأوان لرد الاعتبار للرمز الوطني وابن الوطن البار انيانغ جبريل وتعيينه في المكان المناسب ليخدم الون بخبرته وتجربته ويساهم في تنفيذ برنامجكم الانتخابي "تعهداتي" ، فهو أهل للثقة وأهل للمناصب السامية ..

 

 

العربي

 

 

 

إعلانات

 

إعلان