فرص العهد الجديد / الأمير ولد صيبوط

سبت, 02/13/2021 - 14:44

فرص العهده الميمون لفخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني ، تزداد وتتسع مجالاتها ، بدءا بمشاريع تشغيل الشباب ، التي شهدت طفرة كبيرة ونوعية من خلال مشروعي مستقبلي والاتفاقيات المتتالية بين وزارة التشغيل والشباب واتحاد أرباب العمل الموريتانيين، التي تستهدف تشغيل الشباب الركن الأساسي في أي عملية تنموية .

فرص أخرى للتشغيل شهدت طفرة كبيرة هي التنقيب السطحي عن الذهب ، حيث تضاعف ععداد المنقبين وفتحت لهم مناطق جديدة ، وتم إنشاء شركة معادن موريتانيا للتولى تنسيق ومواكبة جهود الدولة في مجال إدارة مناطق التنقيب ولأول مرة قامت الدولة بتوفير مستلزمات الحياة من ماء ونقطة صحية وتأمين أمني لمناطق التنقيب إضافة إلى ربط المنطقة بالاتصالات ، ليتسنى لهم التواصل مع ذويهم والاطمئنان إليهم .

وبخصوص الاكتتاب في المؤسسات فإن وزارات الصحة والتهذيب والتوجيه الإسلامي تقدم اكتتابات دورية لحاجياتها من الموظفين ، كما الوزارات الأخرى .

في عهد رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني تعتبر الكفاءة هي المعيار الاول لتقلد المناصب ، حيث تابع الرأي العام بارتياح خلال الأسابيع الماضية تعيين شخصيات معارضة في مناصب سامية بعدة وزارات ، تم اختيارها على أساس الكفاءة والخبرة في المهام التي أسندت إليها.

فرص أخرى واعدة في مجال شركات الغاز والتعدين والبنى التحتية سيكون لها نتائج تلامس المواطنين وتحدث طفرة اقتصادية لها مردود كبير على البلد .. فالننظر إلى الأفق ومآلات النهضة التي يؤسس لها فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني ..

الأمير ولد صيبوط

إعلانات

 

إعلان