شكرا فخامة الرئيس لقد أبليتم حسنا في خدمة الفقراء والمغبونين / الأمير ولد صيبوط

ثلاثاء, 02/02/2021 - 20:18

شكرا فخامة الرئيس لقد أبليتم حسنا في خدمة الفقراء والمغبونين
العمل أبلغ من الكلام
والعون لا يستقل قليله
ومن احساس فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ بالمسؤولية يتضح أننا أمام رئيس يعيش هموم الوطن ويسكنه ويتألم لما يتألم منه المواطنين ، يواسي المرضى ويتألم كثيرا لما تخلفه حوادث السير من وفيات بين المواطنين ، يعزي الضحايا ويتمنى الشفاء للجرحى ، يقدم التعازي ، ويطمئن المغبون ويقرر زيادة معاشات المتقاعدين ومن أفنوا أعمارهم في خدمة الوطن .
هكذا يكون عمل الرئيس .. القريب من مواطنيه الساعي بحق إلى تقدم وازدهار الوطن

سعي حثيث لبناء دولة القانون والمؤسسات ، وخدمات اجتماعية متزايدة للضعفاء والمغبونين من المواطنين ، عمل متواصل دونما كلل أو ملل في مختلف المجالات الحكومية من بنى تحتية صحية وتعليمية ، إدارية وخدمية ، تقريب الإدارة من المواطنين وتسهيل ولوجهم إلى مختلف الإدارات الحكومية والمؤسسات الخدمة ، وتنظيم ملتقيات حكومية في هذا الإطار والمنحى .

يؤكد لك المواطنون البسطاء في حديثهم أن فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني ، رجل خير وبركة ورزانة وعبور آمن إلى بر الأمان وخلق تنمية مستدامة ، وجماهير الفقراء والمغبونين عبرت عن امتنانها الكبير لما حققه فخامة رئيس الجمهورية للمواطنين البسطاء في ظرف وجيز ، وفي فترة استثنائية بكل المقاييس ، فجائحة كوفيد تخنق العالم ، وتجعل إدارة الأزمات ووضع الحلول الناجعة لها من ميزة العظماء والقادة الأوفياء لشعوبهم .

فمؤازرة المغبون ومد يد العون للمرضى وتوزيع المساعدات العينية على مئات الآلاف من الأسر الفقيرة ، ومضاعفة المعاشات وتقديمها كل شهر ، وتزويد دكاكين مفوضية الأمن الغذائي بالمواد الأساسية ، كلها أمور في صميم أولويات فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني ، عرف من خلالها عامة الشعب أن رئيس الخير .. رئيس من الشعب يبلي حسنا في في خدمة الفقراء والمغبونين ، وذوي الاحتياجات الخاصة ..

الأمير ولد صيبوط

إعلانات

 

إعلان