غزواني رئيس الشعب الذي لا يظلم عنده أحد

أربعاء, 05/27/2020 - 12:35

أظهرت سرعة التعامل مع عناصر أمن الطرق الثلاثة الذين احتقروا المواطنين وعذبوهم عن سبق إصرار ، وما قامت به إدارة التجمع من اعتذار للمواطنين أن رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني يسعى لإرساء دولة مدنية تحترم فيها حقوق المواطنين وتصان،  ويحاسب فيها من أساء استخدام سلطته التي منحه الشعب .

كما أظهرت أن الرئيس غزواني رئيس لايظلم عنده أحد ويعرف حق المعرفة أن العدل أساس الملك ، ويسلك في ذلك التهج العمري ، عدلت فأمنت فنمت .

 

الرئيس غزواني الذي سعى منذ تنصيبه رئيسا إلى التشاور والانصات والاستماع لجميع مكونات الطيف الوطني واشراكهم في إدارة المرحلة ، خصوصا في ظل مجابهة جائحة فيروس كورونا الذي اجتاح المعمورة.

 

تتولى الإشادة الحقوقية والسياسية وحتى المجتمعية بسرعة محاسبة عناصر أمن الطرق الءين أساؤوا معاملة مواطنين عزل ، بيد أنه لو لم تتوفر الإرادة الوطنية الصادقة ممثلة في الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني وقربه من المواطنين وهمومهم لما كان لتلك القصة أي صدى ولطويت كما طويت ملفات حقوقية وإنسانية سابقة على عهده ، لكن الرئيس غزواني للعهد عنده معنى وتعهداته التي سطرها في برنامجه الذي نال ثقة الشعب الموريتاني يقوم على تنفيذها بأمان وبأولوياتها المتعددة حكومة معالي الوزير الأول المهندس اسماعيل ولد بده ولد الشيخ سيديا .

 

 

العربي

 

 

إعلانات

 

إعلان