البراكنة: الشرطة تعتقل عريسا في ميدنة بوكى ليلة زفافه

أربعاء, 08/14/2019 - 13:36

القت مفوضية الشرطة في مدينة بوكي بولاية لبراكنة القبض على زوج  شابٍّ ليلة البارحة بتهمة  بيع سيارات مملوكة  لوكالة تأجير.

وبحسب مصادر الخبارية فإن الزوج الشاب استأجر سيارة من نوع ” كورولا”  منذ أسبوع وباعها في مدينة بوتلميت بمبلغ 600 ألف أوقية ، ليعود الى العاصمة نواكشوط ويستأجر سيارة أخرى من نوع ” آفنسيس ”  ويذهب بها إلى بلدية ” بوحديدة”  ليتزوج من إحدى الفتيات هناك.

وقالت المصادر أن الشاب ليلة البارحة وبعد نفاذ ما يملك من نقود قام بمحاولة بيع السيارة الأخرى ليجلبه حظه العاثر إلى شرطي عرض عليه شراء السيارة مقابل 400 ألف أوقية ، وهو الأمر الذي شك فيه الشرطي فأقتاد الشاب إلى مفوضية بوكى ، وبعد التحقيق معه اعترف بأن السيارة ليست له وأنه زور بطاقتها الرمادية ، كما اعترف أيضا أنه باع سيارة في بوتلميت بنفس الطريقة ليتزوج من تمنها .

وأضافت المصادر أن الشرطة تمكنت من استجلاب السيارة التي بيعت ، حيث تم حجز السيارتين عند المفوضية  ، كما تم الاتصال على ملاكهما .
وأضافت المصادر أيضا أن البحث مازال جاريا عن شركاء الشاب اللذين قاموا بتزوير البطاقات الرمادية ، أما الزوجة الشابة فقد قدم والدها إلى المفوضية من أجل اصطحابها إلى منزل أهلها.
الشروق

إعلانات

تابعونا على الفيس

إعلان