الاعلامية الحسناء التي رفضت الزواج من ثريّ سعودي (صورة)

ثلاثاء, 03/06/2018 - 12:13

أثار عرض الزواج الذي قدمه رجل أعمال سعودي، للإعلامية السودانية،
آلاء المبارك الشهيرة بـ"لوشي"، جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي،
ووفق ما تناقلته وسائل الاعلام والتواصل الاجتماعي فقد عرض الثري السعودي على "لوشي" مهراً بقيمة 25 مليون دولار، وفيلا بالعاصمة الرياض، للزواج منها.
وقررت آلاء الخروج عن صمتها وغرّدت على "تويتر"، معربة عن فخرها بانتمائها الإفريقي وتمسكها بألا تتزوج إلا من سوداني، وذلك وفقا لموقع "النيلين" السوداني.
وعبّرت “المبارك” عن فخرها بسودانيتها، وقالت في تغريدتها تلك: “يكفيني فخراً اني بنت افريقيا، والسعودية واهلها على راسي من فوق، بكل فخر سودانية وبإذن الله زوجي سوداني “.
وكانت “لوشي” غرّدت، قبل يومين على رابط اخباري يتحدث عن عرض الزواج الذي قدمه رجل الأعمال السعوديّ، مكتفيةً بكلمتين: “طيب موافقة”، ما فسرّه معلّقون على أنه موافقة رسمية منها على العرض الذي تضمن مبلغ 25 مليون دولار وفيلا في العاصمة الرياض كمهر في حال قبلت الزواج منه.
وكان موقع “النيلين” السوداني، كشف أن رجل الأعمال، يدعى سويد الجاسر، وقد عرض على الإعلامية مهرًا تقدر قيمته بـ25 مليون دولار إضافة إلى فيلا في العاصمة الرياض، مقابل الزواج من “لوشي”.
وبحسب مواقع التواصل، فإن رجل الأعمال خصص جائزة قيمة لمن يأتي له برقم “لوشي”.
وذكر “النيلين”، أن رجل الأعمال كتب في تغريدته عن ثروته الطائلة التي تبلغ 150 مليون دولار أمريكي، وامتلاكه سيارات فارهة، إضافة إلى عقارات وسط الرياض.
وسبق أن تلقت “لوشي” عرضًا للزواج في 2017 من رجل أعمال سوداني، عرض عليها عمارة بالعاصمة الخرطوم، ومبلغ 25 مليون جنيه سوداني (ما يعادل 1,300,000 دولار) لمن يجمعه بها

إعلانات

تابعونا على الفيس

إعلان