عزيز يفتتح حملته في حي المطار القديم بدل ملعب ملّح

رسالة الخطأ

  • Notice: Undefined offset: 5 in user_node_load() (line 3682 of /home/alaraby/public_html/modules/user/user.module).
  • Notice: Trying to get property of non-object in user_node_load() (line 3682 of /home/alaraby/public_html/modules/user/user.module).
  • Notice: Undefined offset: 5 in user_node_load() (line 3683 of /home/alaraby/public_html/modules/user/user.module).
  • Notice: Trying to get property of non-object in user_node_load() (line 3683 of /home/alaraby/public_html/modules/user/user.module).
  • Notice: Undefined offset: 5 in user_node_load() (line 3684 of /home/alaraby/public_html/modules/user/user.module).
  • Notice: Trying to get property of non-object in user_node_load() (line 3684 of /home/alaraby/public_html/modules/user/user.module).
ثلاثاء, 07/18/2017 - 09:07

أفادت مصادر عليمة أن الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز قرر أن يطلق حملته للدعوة للتصويت بنعم على الاستفتاء على التعديلات الدستورية في حي المطار القديم بدلا من ملعب ملح الذي كان مقررا أن يكون منطلق حملة ولد عبد العزيز.

و قد تم الإيعاز الى شركات الأشغال التي يملكها أحد أفراد أسرة الرئيس لموريتاني بتجهيز الملعب، بتمويل من الحكومة لم يخضع لمناقصة. كما صدرت أوامر لشركتي المياه و الكهرباء بتوفير الماء و الكهرباء للقائمين على الأشغال.

و كان ولد عبد العزيز قد ختم حملته في 2014 في هذا الملعب الذي تعهد بإكمال بناءه قبل انتهاء مآموريته، غير أنه اكتشف قبل و هو على أعتاب حملته للاستفتاء على التعديلات الدستورية عدم وفاءه بعهده، مما جعله يصدر أوامر بذلك لمعاونيه، من أجل استغلال ذلك في حملته للدعوة للتصويت بـ”نعم” على تعديلات الدستورية.

إعلانات

تابعونا على الفيس

إعلان