الأخبار

البنك الدولي يرفع مستوى تمويله لموريتانيا

Sun, 01/21/2018 - 18:10

أعلن البنك الدولي أنه رفع مستوى التمويل لموريتانيا في إطار برنامج المؤسسة الدولية للتنمية. وهكذا فإن المبلغ المخصص سيرتفع من 80 مليون دولار إلى 210 ملايين دولار على مدى السنوات الثلاث المقبلة.

العثور على شحنة مخدرات بداخل إحدى شركات النقل بكيفة

Sun, 01/21/2018 - 11:10

أفادت مصادر مطلعة بمدينة كيفة وسط موريتانيا بالعثور على شنطة بها كمية من المخدرات تركها مجهول داخل مقر لإحدى شركات النقل الخصوصي بالمدينة.

وحسب موقع الحرية نت الذي أورد الخبر فإن المعني يرجح أن يكون أجنبيا قادما من مالي عبر النقطة الحدودية بكنكوصة.

وفاة عضو باللجنة المستقلة للإنتخابات (صورة)

Sun, 01/21/2018 - 10:56

اعلن أمس السبت في نواكشوط عن رحيل الأستاذ الجامعي ، مدير الاتصال في اللجنة الوطنية المستقلة للإنتخابات عبد الله جارا اثر اصابته بوعكة صحية مفاجئة .

 

 

ويعتبر الفقيد أحد أكثر أعضاء اللجنة الوطنية المستقلة للإنتخابات حضورا وأرتباطا بوسائل الإعلام ، تغمده الله برحمته وإنا لله وإنا إليه راجعون.

 

عزيز يجتمع بلجنة إصلاح الحزب ويحذر من تجربة الحزب الجمهورى

Sun, 01/21/2018 - 09:36

حذر الرئيس محمد ولد عبد العزيز أعضاء اللجنة الفنية المكلفة بالتحضير للمؤتمر العام لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم بموريتانيا من تكرار نموذج الحزب الجمهورى للديمقراطية والتجديد، قائلا إنه لايريد إعادة إنتاج حزب الدولة.

مطالب بإصدار فتوى تحرّم السياقة المتهورة

Sun, 01/21/2018 - 09:30

طالبت مبادرة “معاً للحد من حوادث السير” رئيس المجلس الأعلى للفتوى والمظالم بالتدخل لتنامي الظاهرة ، و إصدار فتوى تحرمها، بعد الحادث الذى أودى بحياة كاتب ضبط أمس .

شيء غريب.. امرأة تلد بعد وفاتها بعشرة أيام

Sun, 01/21/2018 - 08:54

ضعت امرأة حامل في الشهر التاسع طفلها بعد عشرة أيام من وفاتها داخل تابوتها في جنوب أفريقيا، واكٌتشف الأمر بشكل مفاجئ خلال مراسم جنازتها.
وعثر العاملون في صالة جنازة الأم المتوفية، على طفل حديث الولادة ولد من رحم أمه متوفية خلال مراسم الجنازة بمنطقة نومفيليسو بمقاطعة نوماسونتو مدوي في جنوب أفريقيا.

قصة الشاي..

Sun, 01/21/2018 - 08:52

للشاي جملة من التعريفات المتعددة، والتي تختلف حسب البيئة والثقافة، فإذا كان تعريفه في الوسط الثقافي العالمي أنه نبتة أساسية في حياة الإنسان منذ أقدم العصور لها ألوان عدة يصنع منها شراب منعش....فإن له حدا وتعريفا مخالفا لذلك في أوساط الثقافة الموريتانية، حيث يمكن أن نقول في حقه : انتقل الشاي في الثقافة الموريتانية من شراب منعش إل

الرئيس ورئيس أركان الجيش السابق يعلنان ترشحهما للرئاسة

Sat, 01/20/2018 - 10:12

أعلن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي عزمه الترشح لولاية ثانية، كما أعلن رئيس أركان الجيش المصري السابق الفريق سامي عنان خوضه للانتخابات الرئاسية المقررة في مصر أواخر شهر مارس /آذار المقبل.

Pages

إعلانات

تابعونا على الفيس

إعلان